Thursday, February 26, 2009

وخلصت الاجازة :)


الاجازة هذه فعلا فعلا نعمة بكل ماللكلمة من معنى !! =>> خخخخخ

مع انها قصيرة ومرت بسرعه وماسافرنا اي مكان رغم التخطيطات، بس مره ارتحت من الضغوط اللي كانت علي بسبب الاختبارات.

احلا يوم في الاجازة هو اليوم !! يوم الخميس اللي هو قبل يوم الجمعه اللي هو اخر يوم قبل الدراسه :) =>>> يووه انواع القلق خخخ

بس اليوم كل الناس طلعوا يتمشون ويشترون اغراض المدارس ووو الخ ولكن انا الوحيده اللي اختارت تقعد في البيت :) أونس قرار قررته في هالاجازة...شفت اليوم 3 افلام واحد منهم شفته قبل بس مررره حلو وكللهم حلوين مررره. وكلهم من النوع المفضل لدي واللي هو الكوميدي الرومانسي :)


صار لي اليوم بالنهار موقف مرعب...اكتشفت اني متأثره بالافلام خخخخخخخخخخخخ باين من تفاعلي مع الموقف اني متأثرة بالافلام اللي اشوفها مررررررررررررررررررررره هههههههه =>>>تنقد على نفسها :)

الموقف هو: اليوم اول ماقمت اكتشفت انه مافي موية في البيت ولا ادري وش المشكلة بس دايم الخزان عندنا يفضى من فتره لفتره...الله يكرمكم لمن دخلت الباثروم :) رحت اشيك على الدش بشوف اذا فيه مويه ولمن شفته انه مافي مويه تركته مفتوح و رميت الدش في البانيو على اساس انه مايرش موية اساسا. المهم مر الوقت بعدها "طول النهار لاحظوا" يعني حوالي 4 ساعات =>>>هذا طول النهار خخخخ يعني اقصد طول النهار اللي كنت صاحيه فيه من النوم (اقوم متأخر) ! بعد 4 ساعات تقريبا دخلت الباثروم وماشفت الا نافورة موية!!


قلبي طاح في كراعيني :( خصوصا ان هالنافورة تنطلق باتجاه السخان والكهرب ! تعرفون جتني الرجفه بس الحلو فيني ما اصارخ ابد. رحت على طول صكرت الدش وانتبهت اني حافيه Yuuuuuuk خخخخخ


__________________________________

مع اني ماحب برنامج اميركان ايدول بس اليوم جت فتره ماطلع شي ع التلفزيون فقلت خليني اجل اشوفه: اعجبني اكثر شي تعليق سايمون على اثنين من المتسابقين " اللي انا بصراحه اعجبني صوتهم" ...قال لهم: " انتوا تبون تنجحون؟ لازم تقدمون شي مستحيل الناس ينسونه!" بمعنى انه الواحد اذا يبي يسلك طريق في حياته أيا كان هذا الطريق، لازم يشد حيله قد مايقدر ويبهر الناس كلهم في أدائه عشان يصير أدائه حاجه مستحيل الناس ينسونه! You have to make it unforgetable

1 comment:

Anonymous said...

ايه والله انا مدري وش بيصير لي لو ميب فيه هالاجازه
حسيت الترم طوييييييل ..
اما الموقف الي صار رهييييب دبه لو محترق البيت الله يكفينا واياك الشر مفروض سكرتي الدش ولعتي المغسله عشان تعرفين احسن...
المهم لاتعيدينها...
وبصراحه اعجبني الكلام الي قاله سايمن وصادق فيه..

مروم..^_^..