Sunday, January 25, 2009


اهلييييييييييين =>>>اليوم رااايقه خخخخ



مدري وش بكتب عنه بس قلت ياشيخه انتي نوف مو معقوله ماتلقين سالفه تقولينها خخخخ


اول شي احب اعلق فيه هو موضوع دكتورتي اللي كتبت عنه تحت عنوان "قوة الكلمة" اذا ماقريتوه روحوا اقروه قبل تقرون موضوعي اليوم:


طبعا انا احب اقول بالبدايه اني ما حقدت عليها بس اني انقهرت منها وزعلت ..وفيه فرق بين الزعل والحقد ...الحقد فيه شر أكثر خخخ


يوم الاربعا اللي راح أديت البرزنتيشن لمادة الشعر تحت اشراف نفس الدكتورة اللي جرحتني. من يوم ما جرحتني وانا كنت اخطط اسوي شي مميز يوصل كلام بداخلي ودي اقوله ولا اقدر اقوله كذا حافي. وجاء اليوم اللي بنفذ فيه تخطيطي: طبعا بحثي كان جاهز ومرام صديقتي جزاها الله الف خير ماقصرت معي وساعدتني كثيررررررررررررر فيه ومارح انسى جميلها علي. سبحان الله كنت هادئه ومرتاحه نفسيا ذاك اليوم فكنت جاهزة تمام لإلقاء البحث. وجات اللحظة اللي بنفذ فيها خطتي. طلعت المنصه ووقفت قدام البنات وقعدت اطالع في وجيههم ...ثقتي بنفسي كل ترم الحمدلله قاعده تزداد..اتذكر اول سنة في الجامعه كنت خرااافه..ما اقدر اطالع في البنات اذا جيت واقفه قدامهم الا ويديني ترتجف وحالتي حاله. لمن شفت وجيههم ارتحت لأن معظمهم اعرفهم وتربطني فيهم زمالة. مسكت قلم الصبورة..والتفت على وراء باتجاه الصبورة..وبدأت بخط كلمات ..ياما تمنيت اصرخ فيها بأعلى صوت عشان الكل يسمعها زييين. كتبت باللغه الانجليزية طبعا:

"المسلمون لا يؤذي بعضهم البعض". اول ما انتهيت من كتابة اخر حرف..ارتحت نفسيا اني طلعت اللي في قلبي من عتااااااااب لما أراه من أخطاء في اسلوب المسلمين في تعاملهم مع بعض. التفت باتجاه القاعه..أول من تلاقت نظراتي في نظراتها كانت : الدكتوره! وكانت تبتسم لي..! انا على طول وجهت نظراتي بعيد عنها..وشفت البنات كللهم يبتسمون..حسيت بشيئين وقتها:


1) حسيت اني وأخيرا سويت شي كويس ..ذكرت البنات بشيء يمكن غفلوا عنه بعضهم.

2) وحسيت اني سامحت دكتورتي. لمن شفتها تبتسم..حسيت انها فهمت علي وفهمت وش قصدي.


بعدها اكملت القاء بحثي وساعدتني مع الجهاز صديقتي دلال. ياحبي لك دلال مررره شكرااا على كل مره ساعدتيني فيها في الجامعه.

_____________________________________


رجعت بيتنا وانا في قمة الارتياح مدري ليش خخخ ومرت عطلة الويكند كلها في النوم خخخخخخخخخخخخخ


يوم السبت: كان عندي اختبار عرب..اختبار مادريت فيه الا يوم الخميس بالليل خخخخ =>>> أمحق من طالبة مجتهده!!


الحمدلله أديت زين فيه..بس صارت لي مواقف غريبه فيه مررره:


1) كنت جالسه اذاكر على اللاب حقي ..لان كل معلومات الماده كانت بداخل جهازي الحبيب فاضطريت اني أجرجر فيه معي للجامعه :(


المهم انا ملبسة لابي تلبيسة فرو ..وكنت ناوية من اول اني اشارك في بازار واعرض التلبيسات اللي عندي ويشترونها الناس..يعني انواع الفضاوة بس بعدين فشلت ونسيت الفكره تماما..وسبحان الله لمن كنت جالسه ادرس عليه يوم السبت في الجامعه..فجأه مدري من وين طلعت لي: بنت تسألني اذا فيه امكانيه "اسوي" لها تلبيسة زي تلبيستي !! =>>> خخخخخخخخخخخخخ بنات والله اكتشفت في الحياه انك اذا نسيتوا الشيء صدقوني بيجيكم من نفسه.


2) بعدما راحت البنت هذيك ..رجعت اكمل مراجعه..وتقريبا بحدود 10 دقايق بس جتني بنت ثانيه..انا اول ماشفتها جلست جمبي تبي تكلمني..كتمت الضحكه تدرون انا ناقصه مواقف محرجه هالايام؟ خخخخخخ


فجأه أحسها قاطه يوم قالت: "ممكن استخدم الجهاز حقك اذا ماتحتاجينه حاليا؟ " =>>> خيررررررررر أم القطه صدق !!


انا تنـــــــــــــــــحت ..قعدت افكر باحتمالات كثيره بس ماطلع ولا واحده منهم صحيحة خخخخ

المسيكينة تبي جهاز عشان هي وشلتها اللي يبون يسوون برزنتيشن من فلاحتهم ولا واحده منهم جابت لاب توبها ومضطرين يلقون حل.


والظاهر مافي بالجامعه الا أنا ههههههههههه


_______________________________________


همسة: أوباما يابعد عمري والله العظيم كنت ناوية اصوت لك بس المشكلة ماهو مسموح اصوت لك لأني not an American citizen

شكرا لأنك أقفلت سجن التعذيب غوانتانامو..وشكرا لسحبك القوات الامريكيه من العراق..واخيرا نقدر نسمع اخبار توسع الصدر!!

No comments: